كراسي كهربائية مجانية للمعاقين المرجو نشر الخبر

20

كرسي مجــــــــــــــــــــــــــــــاناً !!.

لمن يعرف أي معاق ومحتاج
كراسي كهربائية مجاناً للمعوقين للاستفسار
...الاتصال على 0502997239 - 0555753312
انشر محتسبا
و الدال على الخير كفاعلة


رجــــاءً
لا تجعل هذه الرسالة تقف عند طريقك
انشرها لكل من تعرفهم

..( لا تتردد في نشرها )..
(.. اللهم اجعل رسالتي هذه سببا في رحمتك لي وغفران ذنوبي
ورحمة لوالدي ووالدتي وأهلي ولمن قام بنشرها ..)
-- 
السلام عليكم ورحمة الله
محمد حقيقي : المدير التنفيذي لمنتدى الكرامة لحقوق الإنسان - أمين المال
رقم الهاتف المحمول : 0662370629
رقم الهاتف الثابت : 0523300630
مع اسمى عبارات المودة والأخوة

التعليقات

  1. مساء الخير انا اسمي ياسر في احد محتاج كرسي معوقين جدا ونفسي نروح المدرسه الوسط خير ارجو الرد شكرا جزاك الله كل خير

    ردحذف
  2. مساء الخير يا حاج مساكن سما وفين ضروري طفل لو حد يجيب مدرسه هذا كلكم بخير

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اسمي ياسر من مصر في احد في طفل محتاج كرسي معاقين ونفسي ونفسه يروح المدرسه ظروفه اما تسمح جزاك الله كل خير

    ردحذف
  4. ارجو الرد اكون شاكر جدا ده رقم تليفوني٠١٠١٠٠٠٠٦٢٦_ ٠١١١٢٠٠٦٦٧٧_٠١٠١٠٠٠٠٣٧٠

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا احمد من بومرداس انامعاق حركين 100%100محتاج كرسي متحرك كهربائي وسلاوس عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  6. السلام عليكم انا من السودان اطلب كرسى متحرك لطفل معاق حركيا عمره14 سنه والله العظيم محتاج للكرسى ضرورى جدا عشان يقدر يمارس حياته رقم التلفون 00249128561561 ارجو التواصل

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وين المحل ومقركم شكرا

    ردحذف
  8. انا منصور عبدالله معاق ومحتاج كرسي كهربائي متحرك انا من البحرين

    ردحذف
  9. انا صالح من بومرداس معاق حراكين 100/100 محتاج كرسي كهرباي الهاتف 0558701112

    ردحذف
  10. انا رباب من السودان معاقه ومحتاجه لكرسي الرقم 0122727026

    ردحذف
  11. انا هاجر من قاهره محتاجه كرسي لاني معاقه

    ردحذف
  12. السلام عليكم انا من مصر ومتاج كرسي كهربائي لابني 18 سنه ولايستطيع المشي

    ردحذف
  13. ان مغربية من سيدى افني معاق لا استطيع المشي أريده كرسي كهربائي 0670693949 اسم عبد الرحمان

    ردحذف
  14. اسمي حسن أحمد حسن من المنصوره.
    محتاج كرسي كهربائي لاني معاق حركيا

    ردحذف
  15. السلام عليكم بنت اخى تحتاج إلى كرسى متحرك واحاول الاتصال دون جدوى

    ردحذف
  16. أنا ابنى عنده 14سنه معاق ذهنيا ومحتاج كرس كهربائي

    ردحذف
  17. انا طلال من الاردن معاق بحاجة الى كرسي كهربائي متحرك والله يرحم ويشافي كل عزيز عليكم وفي ميزان حسناتكم وما بضيع شئ عند اللة 0788808462 وشكرا

    ردحذف
  18. الاردن عمان ت0788808462

    ردحذف
  19. الحاله تعاني من شلل رباعي وضمور في العضلات ولم تخرج من المنزل من مده لاتقل عن 18سنه وهي عمرها ثلاثون عام

    ردحذف
  20. انا اسمي محمد عندي ٣٠ سنه من مصر محافظه الاسكندريه عندي شلل نصفي وعدم تحكم بالبول والبوراز ومحتاج كرسي متحرك كهربائي ولا اقدر ع ثمنه ارجو المساعده وجزاكم الله كل خير

    ردحذف

إحصائيات المدونة

  • عدد المواضيع :

  • عدد التعليقات :

  • عدد المشاهدات :

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

التسميات

فنون

تابعنا علي الفيس بوك

سينما

شائع هذا الأسبوع