قوائم الطعام في المطاعم هو ذلك الدفتر الصغير أو المطوية التي تحتوي قائمة باسماء و أسعار الاطعمة المتوفرة في المطعم أو حتى الفندق ولك أن تتفحص و تطلب ما بدى إلة هنا كل شيء عادي لكن الشي الذي قررنا أن نكشفه لكم في هذا الفيديو النظرية النفسية المستخدمة في الترويج و خداع الزبائن من أجل صرف أكبر رقم ممكن من أموالهم في تلك الجلسة أو حتى جلسات مقبلة النظرية النفسية تسمى بنظرية "مفارقة الاختيار" و التي تعني أنه كلما كان لدينا خيارات أكثر كلما إرتبكنا في الاختيار بين الأطعمة و الأشياء عموما . لمعرفة الطريقة التي يتم بها خداعك شاهد الفيديو التالي . مشاهدة ممتعة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق